2017年11月10日星期五

ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد التمرين؟

ذهبت للتو للفحص وكان لديه اختبار ممارسة مفرغه واختبار الدم. كنت صامت لمدة 13 ساعة.
فوجئت جدا بأنني أجري اختبارا للمشي قبل فحص الدم، وسأل عن ذلك مرتين، لكنهم أصروا على ذلك. وكانت النتائج جيدة (87٪ من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب المعدلة حسب العمر مع عدم وجود نقص التروية (*))، والسماع أن الطمأنينة جعلني أشعر بالصحة مما كنت أشعر! أريد أن أناقش هذا الشكل الغريب من هيبوكوندريا لدي، ولكن أولا طرح سؤال:
الشيء الوحيد في اختبار الدم الذي اضطراب الطبيب كان بلدي 1.5 مستوى الكرياتينين - 1.4 هو الحد الأقصى الموصى به المستوى. أنا جوجلد لفترة وجيزة، وما قرأت جعلني أتساءل عما إذا كان ارتفاع الكرياتينين في الدم سيكون طبيعيا بعد التمرين؟
(إذا كان حدسي على حق، واختبار الدم بعد التمرين كان فكرة سيئة، قد تخبرني عن العثور على طبيب أفضل / مستشفى، ولكن أخشى أن أذهب إلى أكثر من ساعة هناك، إلى أفضل مستشفى في منطقتي!)
(* - كان تخطيط القلب الكهربائي غير طبيعي قبل الاختبار، ولكن هذا أمر طبيعي منذ احتشاء قلبي مرة أو مرتين؛ لم تحصل على أكثر غير طبيعي أثناء الاختبار.
كانت ممارستي قوية إلى حد ما - كنت أتنفس بشدة وشعرت بالتعب - ولم أكن رطبا جيدا - لم يكن لدي أي ماء على الإطلاق لمدة 13 ساعة. (ويصرون على أن "لا شيء عن طريق الفم" يسمح قبل اختبار الدم، وربما على افتراض أن القول "الماء على ما يرام" سيؤدي المرضى إلى التفكير المشروبات الغازية أو البيرة على ما يرام).
نعم، الفرق هو تافهة، على الرغم من ذلك هو الفرق بين 1.3 و 1.4. أو بين 1.5 و 1.6. كما هو مبين أعلاه، "نموذجي" هو 0.7 إلى 1.2. الطبيب الشاب قد يكون قليلا ... حسنا، بيدانت-إيك () لرسم خط فقط حيث فعل الكمبيوتر، ولكن من المنطقي ل "رسم خط" في مكان ما.
كان الطبيب قلقا بما فيه الكفاية ليخبرني أن يكرر اختبار الكرياتينين كل شهر.

أفهم أن إمهو هو فقط المنتدى حيث يسعى المشورة الطبية

1 条评论:

  1. نحن في حاجة ماسة إلى المتبرعين الكلى في مستشفى كوكيلابين الهند بمبلغ 450،000،00 $، لمزيد من المعلومات
    البريد الإلكتروني: kokilabendhirubhaihospital@gmail.com
    واتساب +91 7795833215

    回复删除

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web