2017年11月22日星期三

3 أشهر بعد استئصال الكلية الجذري الأيمن / الكرياتينين مرتفعة

كان لدي استئصال الكلية الأيمن الناجح. تمت إزالة جميع السرطان (كان الورم 4CM X 5CM). الشعور العام أفضل، ولكن الكثير من اضطراب في المعدة مع تناول الطعام لا يزال.
كان بلدي 3 الشهر متابعة مستوى الكرياتينين قبل 2 أسابيع، وكان 1.5. اقترح الجراح أذهب في الحال للحصول على بلدي متابعة الموجات فوق الصوتية القيام به وبدا موافق. واقترح الآن المتابعة مع مدري الأساسي. قالوا إن مستوائي مرتفع قليلا فقط، ولكنه يتزايد منذ عمليتي الجراحية. لا أحد يعرف متى يجب أن تقلق بشأن الكرياتينين مرتفعة.
أيضا، إذا كان أي شخص يعرف متى تشعر بخير داخل. لا يزال لدي مشاعر غير مريحة مثل تحول الدواخل. لا يزال المتضخمة قبالة وعلى. لا تزال متعبة جدا في الأيام عندما أحاول أن أفعل ما اعتدت عليه. (العمل طوال اليوم والبقاء حتى سمسم 11 أو 12 في الليل، لا يمكن أن تجعل من) أنا 39 عقليا لقد كنت على استعداد للذهاب بأقصى سرعة، ولكن جسدي لا اللحاق بركب ذهني. شكرا لأي اقتراحات، مساعدة، معلومات

أنا بالتأكيد ليس خبيرا، ولكني قد بحثت كل شيء منذ تم تشخيص والدي منذ 2 سنوات مع المرحلة الرابعة رسيك (العمر 59) مع ميتس إلى الرئتين والعظام، ومؤخرا دماغه. عملت سوتنت و نيكسافار بشكل جيد للغاية لفترة طويلة. كما أنه كان قد أزيل كليته في البداية وكان لديه الكثير من المضاعفات. يبدو أن الجميع يستجيب بشكل مختلف. كان والدي قد رفع مستويات كريتيتين جدا، وأعتقد أنه كان من الطبيعي بالنسبة لهم أن تكون مرتفعة قليلا كما يتكيف الجسم إلى وجود 1 الكلى. من المهم جدا أن تبقى رطب وشرب الكثير من الماء للحفاظ على تلك المستويات إلى أسفل. وينبغي أيضا أن ترصد عن كثب تلك المستويات قبل الحصول على كاتسكانز مع الحقن على النقيض من ذلك، لأنها يمكن أن تكون صعبة جدا على الكلى المتبقية. محاولة لبناء ببطء ما يصل الى ما كنت تفعل، لقد تم من خلال الكثير. حظا سعيدا لكم ... آسف أنني لم أستطع تقديم المزيد من المعلومات.

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web