2014年1月26日星期日

أعراض مرض الكلى9

كثير من الناس الذين لديهم أمراض الكلى المزمنة لا يعرفون ذلك لأن العلامات المبكرة يمكن أن تكون خفية جدا. يمكن أن يستغرق سنوات عديدة للانتقال من مرض مزمن في الكلى ( كد ) إلى الفشل الكلوي. معظم الناس مع كد يعيشوا حياتهم دون التوصل إلى أي وقت مضى الفشل الكلوي . الناس مع المرحلة 3 كد دينا حوالي فرصة 80٪ من وجود أبدا تفشل كلاهم.
في أي مرحلة من أمراض الكلى، والمعرفة قوة. يمكن معرفة أعراض أمراض الكلى تساعدك على الحصول على العلاج الذي تحتاج أن تشعر افضل ما لديكم. إذا كنت أنت أو شخص تعرفه لديه واحد أو أكثر من الأعراض التالية من كد، أو كنت تقلق بشأن مشاكل في الكلى، راجع الطبيب لاختبارات الدم والبول. تذكر، العديد من الأعراض يمكن أن يكون سببها مشاكل صحية أخرى . والطريقة الوحيدة لمعرفة سبب الأعراض هو أن نرى الطبيب.
أعراض 1: التغييرات في التبول
الكلى جعل البول، وذلك عندما تفشل الكلى، قد تتغير البول. كيف؟
قد تضطر إلى الحصول على ما يصل في الليل للتبول.
قد يكون البول رغوي أو شمبانيا.
قد التبول أكثر في كثير من الأحيان، أو في كميات أكبر من المعتاد، مع البول شاحب.
قد تبول أقل في كثير من الأحيان، أو في كميات أصغر من المعتاد، مع تلون البول بلون داكن.
قد يحتوي البول في الدم.
قد تشعر الضغط أو لديك صعوبة في التبول.
ما المرضى قال:
"عندما تذهب إلى استخدام مرحاض، لا يمكن الحصول على كل شيء. وسيكون لا يزال يشعر تماما مثل ضيق أسفل هناك، كان هناك الكثير من الضغط."
"بلدي البول هو ما كنت قد بدأت ألاحظ ثم كنت كثيرا ما يذهب إلى الحمام، وعندما وصلت إلى هناك، لا شيء يحدث تعتقد،" يا، أنا عندي للذهاب الى جون "، وتحصل هناك.: 2، 3 قطرات ".
"أنا كان يمر الدم في البول. وكان الظلام حتى أنه يشبه العنب كوول الاسعاف، وعندما ذهبت إلى المستشفى كانوا يعتقدون أنني أكذب حول ما لون كان."
أعراض 2: تورم
فشل الكلى لا إزالة السوائل الزائدة التي تتراكم في الجسم تسبب تورم في الساقين والكاحلين والقدمين والوجه، و / أو اليدين.
ما المرضى قال:
"أتذكر الكثير من تورم في كاحلي. وكانت بلدي الكاحلين كبيرة جدا لم أستطع الحصول على حذائي".
"أختي، التي شعرها لتسقط، كانت فقدان الوزن، ولكن كان وجهها منتفخ حقا، كما تعلمون، وكل شيء من هذا القبيل، قبل أن تبين ما كان يحدث معها."
"الذهاب الى العمل في صباح أحد الأيام، كان لي تورم الكاحل الأيسر، وتورم الحقيقي، وكنت منهكة جدا فقط سيرا على الأقدام إلى محطة للحافلات. وعرفت بعد ذلك ان كان لي لرؤية الطبيب."
أعراض 3: التعب
الكلى السليمة تجعل هرمون يدعى إرثروبويتين (أ-rith'-RO-po' اه والقصدير)، أو EPO، الذي يروي الجسم لصنع خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين. كما تفشل الكلى، لأنها تجعل أقل EPO. مع عدد أقل من خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين، عضلاتك والإطارات الدماغ بشكل سريع جدا. هذا هو فقر الدم ، ويمكن التعامل معها.
ما المرضى قال:
"لقد استنفدت باستمرار وليس لديها أي الحماسي أو أي شيء."
"أود أن النوم الكثير. أتيت إلى البيت من العمل والحصول على الحق في ذلك السرير."
"انها مجرد مثل عندما كنت متعبا للغاية في كل وقت. مرهق، وكنت ينضب فقط، حتى لو كنت لم تفعل أي شيء، فقط ينضب تماما."
أعراض 4: الطفح الجلدي / الحكة
الكلى إزالة النفايات من مجرى الدم. عندما تفشل الكلى، وتراكم النفايات في الدم يمكن أن يسبب حكة شديدة.
ما المرضى قال:
"انها ليست حقا حكة الجلد أو أي شيء، انها مجرد وصولا إلى العظم. اضطررت الى الحصول على فرشاة وحفر. كان ظهري الدموية فقط من الخدش ذلك كثيرا."
"بلدي الجلد قد اندلعت، وكنت الحكة والهرش الكثير."
أعراض 5: طعم معدني في الفم / الأمونيا التنفس
وتراكم النفايات في الدم (وتسمى يوريمية ) يمكن أن تجعل مذاق الأطعمة المختلفة وتسبب رائحة الفم الكريهة. قد تلاحظ أيضا أن كنت توقفت عن الإعجاب على أكل اللحوم، أو أن كنت فقدان الوزن فقط لأنك لا تشعر مثل الأكل.
ما المرضى قال:
"طعم فول في فمك. تقريبا مثل كنت الحديد الشرب."
"ليس لديك شهية استخدمته لديهم."
"لقد بدأت قبل غسيل الكلى، وأنا يجب أن فقدت نحو 10 جنيها."
أعراض 6: الغثيان والقيء
A شديدة تراكم النفايات في الدم ( يوريمية ) يمكن أيضا أن يسبب الغثيان والقيء. فقدان الشهية يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن.
ما المرضى قال:
"كان لدي الكثير من الحكة، وكنت قرفان، ورمي في كل وقت، وأنا لا يمكن أن تبقي أي شيء أسفل في معدتي."
وقال "عندما حصلت على الغثيان، وأنا لا يمكن أن يأكل، وكان لدي صعوبة في اتخاذ بلدي حبوب ضغط الدم."
أعراض 7: ضيق في التنفس
مشكلة اصطياد أنفاسك يمكن أن تكون ذات صلة إلى الكليتين بطريقتين. أولا، السوائل الزائدة في الجسم يمكن أن تتراكم في الرئتين. والثاني، فقر الدم (نقص في خلايا الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين) ويمكن ترك الجسم وضيق في التنفس المتعطشة للأكسجين.
ما المرضى قال:
وأضاف "في بعض الأحيان عندما أحصل على ضيق في التنفس، انها مثيرة للقلق بالنسبة لي، وتخشى فقط لي، وأعتقد أنني ربما قد تقع أو شيء من ذلك وعادة ما تذهب الجلوس لحظة."
"لم أستطع النوم في الليل. لم أستطع التقاط أنفاسي، وكأني كنت الغرق أو شيء من هذا. و، والانتفاخ، لا أستطيع التنفس، لا يمكن السير في أي مكان. كان سيئا."
"أنت ترتفع مجموعة من السلالم وكنت خارجا في التنفس، أو إذا كنت لا تعمل وتتعب وعليك أن تتوقف."
أعراض 8: الشعور بالبرد
فقر الدم يمكن أن تجعلك تشعر بالبرد في كل وقت، حتى في غرفة دافئة.
ما المرضى قال:
"ألاحظ أحيانا أحصل الباردة حقا، وأحصل على قشعريرة".
"أحيانا أحصل حقا، حقا الباردة. يمكن أن تكون ساخنة، وسأكون الباردة."
أعراض 9: الدوخة ومشاكل في التركيز
فقر الدم المرتبطة الفشل الكلوي يعني أن الدماغ لا يحصل على ما يكفي من الأوكسجين. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الذاكرة، مشاكل مع التركيز، والدوخة.
ما المرضى قال:
"أعرف أنني ذكرت لزوجتي أن الذاكرة-I بلدي لا يمكن أن نتذكر ما فعلته الأسبوع الماضي، أو ربما ما كان لي منذ 2 أيام، وأنا لا يمكن أن تركز حقا، لأنني أحب العمل الكلمات المتقاطعة وقراءة الكثير ".
وقال "كنت دائما بالتعب والدوار."

"وصلنا إلى هذه النقطة، مثل، اعتدت أن أكون في العمل، وجميع من المفاجئ فما استقاموا لكم فاستقيموا البدء في الحصول على بالدوار، لذلك كنت أفكر ربما كان ضغط الدم أو مرض السكري آخر ذاهبا سيئة، وهذا ما كان على بلدي مانع ".

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web