2015年8月29日星期六

حالة العلاج من المريض مع متلازمة الالتهاب الكلوي

الاسم: تشاو لى
الجنس: ذكر
العمر: 20
الجنسية: مقاطعة تشونغتشينغ، الصين
التشخيص: المتلازمة الكلوية
في عام 2008، تم تشخيص تشاو لى مع الكلوي متلازمة. عندما رأيت تشاو لى، وكان صبيا صغيرا في الأصفر تي شيرت الذي كان يكتب شيئا خفض رأسه. مشيت إليه وقال: "عفوا، هل يمكنني التحدث معك لفترة من الوقت" فرفع رأسه مبتسما وقال لي: "حسنا، لا مشكلة." وأظهر لي الشكر له. كان حديثنا هنا على النحو التالي:
السؤال: ما مرض هل تعاني من؟
الإجابة: متلازمة الالتهاب الكلوي
السؤال: هل يمكن أن تخبرني بعض الشروط حول مرضك مثل الأعراض والمشاعر في ذلك الوقت؟
الجواب: نعم. أنا غواص البحرية. في النصف الثاني من عام 2008، شعرت بالتعب الشديد، وكان الخصر وجع، مشاعر الأيام القليلة الماضية. لم أكن أهتم كثيرا لأنني أعتقد كان بسبب كثرة العمل هذه. يوم واحد، عندما كنت أعمل، شعرت بألم حاد من خصري وأنا حتى لم يستطع الوقوف. والتفت الى الوراء والراحة في المنزل لمدة يوم واحد. اليوم التالي، وجدت لي جفن والقدمين يظهر تورم، وبعد ذلك ذهبت لإجراء اختبارات وكان تشخيص متلازمة الالتهاب الكلوي.
السؤال: ما هي الأعراض الرئيسية؟
الإجابة: وفقا للاختبار، والأعراض الأكثر وضوحا هو بروتين البول وهو 6.8G / 24H. قبل مجيئي الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، بروتين البول هو 11.06g / 24H.
سؤال: هل سبق لك أن تلقى أي علاج آخر قبل أن ذهب إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى؟
نسأل: نعم، أولا أذهب إلى مستشفى تشونغتشينغ NO.2 العسكرية والمستشفى هناك لمدة شهر واحد. في البداية، يتم التحكم في المرض. ثم أنتقل إلى العمل. مرة واحدة نزلة برد، فإن المرض الانتكاس. في كل مرة، لا بد لي من العودة لعلاج المرض. أخيرا، ضعي أكثر خطورة والبول البروتين هو 9.2g / 24H. أخيرا، يمكنني تحديد لإيجاد الطريقة التي يمكن علاج لي من جذورها.
السؤال: كيف وجدتم مستشفى الأمراض والكلى شيجياتشوانغ لماذا اخترت هذا المستشفى؟
الجواب: لدي صديق وأحد أقاربه مع إعتلال الكلى السكري قد تعامل من أي وقت مضى في هذا المستشفى. ثم قدم صديقي المستشفى بالنسبة لي. بدأت في التشاور مع مستشار من خلال شبكة الإنترنت. المستشار يقول لي المرضية ومن ثم تعطيني جدول معاملة كيفية علاج الالتهاب الكلوي متلازمة. بعد البلاغ، قررت لديها في محاولة. في مايو 2010، جئت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتلقي العلاج.
سؤال: هل أنت راض عن تأثير العلاج؟
الجواب: نعم، وتأثير العلاج هو جيد جدا. أنا مرتاح جدا مع تأثير العلاج لمرض بلدي أبدا الانتكاس. يمكن أن طرق العلاج الأخرى السيطرة إلا مرض بلدي مؤقتا في حين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وزرع الخلايا الجذعية يمكن علاج مرض بلدي جيدا.
السؤال: هل كنت الواسعه أن أقول شيئا لغيرهم من الناس الذين لا يزالون يعانون من مرض الكلى؟
الإجابة: أريد أن أقول لهم أن مرض الكلى هو غير دقيق كما كنت فكرت أن يكون، إذا كنت علاج في الوقت المناسب مع طريقة العلاج الجيد، ويمكن علاج مرضك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وزرع الخلايا الجذعية هي جيدة حقا، هل يمكن أن يكون المحاولة.
وقد وجدت تشاو لي على وظيفة جيدة وأنه يمكن أن يعيش حياة سعيدة. هناك الكثير من الناس مثل تشاو لى الذين تخلصوا من التعذيب من المرض. ويمكن أن تفعل الأشياء التي يحبونها وتبادل سعادتهم مع أقاربهم وأصدقائهم. نأمل مخلصين المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يمكن أن تبقي بعيدا عن أمراض الكلى ويعيش حياة أفضل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، يمكنك أن ترسل الحالات الخاصة بك، سوف خبير الكلى لدينا الرد في أقرب وقت ممكن. أتمنى أن الشفاء العاجل!
kidney-arabic@hotmail.com

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web