2015年8月24日星期一

المنزل الثاني للمرضى الخارجية --- شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

"هل أنت مسكون التي أمراض الكلى في المستشفى يجب عليك أن تختار؟ هل ترغب في العثور على مستشفى أمراض الكلى مما يتيح لك الشعور من منزل ثان؟" أريد أن أشارك قصتي معك.
أنا نيك، مريض الفشل الكلوي. خططت للذهاب إلى الهند للقيام زرع الكلى. لحسن الحظ وحسن الحظ بما فيه الكفاية، وأنا في بعض الأحيان تعلمت شيئا عن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى على الانترنت. بعد نظرة شاملة، وأنا أعلم أن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى خاص بأمراض الكلى. لذلك أخذت في رحلة طويلة للمجيء الى هنا. كل ما قاموا به يجعلني أشعر أن هنا هو بيتي الثاني. لماذا؟ هناك أربعة أسباب:
1. بعد وصولي، درس الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لي بعناية، وبعد ذلك علاج لي مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية زرع اثنين من العلاجات التكنولوجية الأساسية للفي المستشفى. بعد أتلقى العلاج، وتحسنت كثيرا المرض بلدي.
2. يمكنني الحصول خبراء زيارة كل يوم. كل صباح الخبراء حان لبلدي غرفة المرضى إلى زيارة لي. انها تدرس حالتي المرض ونسأل مشاعري، ثم ضبط الدواء والعلاج يعتمد على حالتي لحظيا المرض. أنها تشجعني على مكافحة المرض.
3. جميع الأطباء والممرضين يعاملني عن أفراد أسرهم. كل يوم أنهم الدردشة معي وتعطيني أفضل رعاية. من أجل مساعدتي حفاظ على نظام غذائي صحي العادة، حتى أنها تجعل وجبة بالنسبة لي. في يوم ميلادي جعلوا الزلابية بالنسبة لي. وكانت تلك هي المرة الأولى كان الزلابية. فطائر لذيذة جدا. لدي المطبخ بجانب بلدي غرفة المرضى. أنا أيضا جعل وجبة بنفسي.
4. الخدمة هنا جيدة جدا. يعني أننا سوف تولي مزيدا من المال؟ الجواب هو لا. كم نحن يجب أن تدفع على أساس حالة المرض لدينا. في كلمة واحدة، وأنا لا يمكن العثور على مستشفى الكلى أخرى التي يمكن أن تقدم لي معاملة أفضل مع أقل تكلفة.
إذا كنت ترغب في اختيار المحترفين مستشفى أمراض الكلى، أقترح عليك أن تأتي إلى هنا. إذا كنت ترغب في العثور على مستشفى أمراض الكلى باسم البيت الثاني، يرجى تأتي هنا. عندما جئت هنا، فإن جميع الموظفين يعاملك مثل الله والملوك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية زراعة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن تحقيق تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا، يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لدينا أو البريد الإلكتروني لkidney-arabic@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web