2015年11月11日星期三

قرار مثير للإعجاب للدكتور لي

". انها مفاجأة كبيرة لي لأجلكم إعطائي 300 دولار، ولقد سلمها إلى وزارة المالية، ويمكنك استخدامه عندما تأتي إلى المستشفى مرة أخرى لإعادة النظر" قال الطبيب لى فاطمة.
تأتي فاطمة والدها الذي لديه مرض مزمن في الكلى لمدة 12 عاما، تشكيل الدنمارك. ربت والدها يأتي إلى المستشفى لتطبيق دينا العلاجات الخاصة الجزئي الصينية الطبية الصينية Osmotherapy الطب والدوائية باث، التي لديها إنجازا كبيرا مكاسب في التعامل مع أمراض الكلى. Leffa لديه ارتفاع الكرياتينين مستوى 1500 umol / لتر، وكذلك، كما انه ترافق الكثير من الأعراض المؤلمة. الشكل الذي يمكننا أن نعرف أنه ضعيف جدا وتحتاج الشركة. في حين، هناك شيء مهم لفاطمة للتعامل معها، فعليها أن تفعل العودة إلى بلدها. فماذا جرعة؟ الذين يمكن أن تأخذ الرعاية من والدها مريض؟ في هذا الوقت، طبيب لى نعرف بوضوح ما فاطمة تفكر. "أنا سوف تأخذ الرعاية من والدك، يمكنك الذهاب إلى بلدك مطمئنة" وقال الطبيب لي لفاطمة. خلال هذه الفترة، يرافقه الدكتور لي له للذهاب للتسوق، والدردشة وتلقي علاج، تماما مثل والدها. وبعد علاج، وقد تحسنت حالة Leffa إلى حد كبير، يكون هناك دائما ابتسامة في وجه leffa ل. عندما فاطمة جاء تشكيل الظهر الدنمارك، شاهدت والد مختلفة.
ونقلت فاطمة من قبل الطبيب لي، حتى انها وضعت 300dolaars في صندوق وأعطاه الطبيب لي قبل أن يترك الصين. وعندما حصلت على العودة إلى بلادهم، أنهم تلقوا الرسالة المرسلة من قبل الطبيب لي، الرسالة أوضحت أن "لقد أعطيت الأموال لتمويل قسم من المستشفى، ويمكنك استخدامه عندما كنت أعود مرة أخرى". وعندما رأى رسالة قصيرة، فاطمة ودموعها سقوط الأب.

كيف تتحرك هذه القصة! انها مجرد واحدة من القصص المؤثرة التي حدثت في موقعنا الأطباء والمرضى.

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web