2015年8月15日星期六

لا مزيد من زرع الكلى لمرضى السكري

مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
المريض: السيدة جوزفين يطالعنا
العمر: 52 سنة
البلد: بابوا غينيا الجديدة
التشخيص: الفشل الكلوي لمرضى السكري
فقط في شهر فبراير من هذا العام، وقيل من قبل طبيبها أن كليتيها لا يؤدون بشكل جيد وتشخيص كما الفشل الكلوي السكري. من تلك النقطة إلى مارس، كانت الحصول على ساءت تدريجيا. كانت تفقد وزنها 60-55 كلغ، وضيق في التنفس، مع ارتفاع نسبة السكر في الدم وضغط الدم. كان الدواء تعطى فقط للحفاظ عليها من ألم شديد.
معاناة من غسيل الكلى
نتحدث عن علاج طبي لحالتها، يطالعنا المذكورة: "كان لي، كنت على غسيل الكلى. وأعتقد بغض النظر عن المعاملة العادية التي كان لي، كنت غسيل الكلى، أود أن أقول أن هذا هو أهم لأنها لا تتعلق حقا أن الكلى بحيث غسيل الكلى كان يعاني حقا عندما كان يقضي عليه، والذهاب من خلال ذلك ".
الحب للأعشاب الصينية والاستعداد للصين
ذهبت من خلال شبكة الإنترنت، ويحدث أن وجدت هذا المستشفى في الصين في مارس اذار. عندما رأيت أنها تذهب من خلال الخلايا الجذعية والطب الصيني، في تفكيري أنها تتعامل مع الأعشاب، وأنا أحب هذه الأعشاب. الأعشاب التي بذلت في أمريكا وتم إرسالها إلى بلدي. اشتريت لهم في المحلات التجارية. عندما رأيت أن هذا كان هذا النوع من المستشفى، وكنت أكثر من مستعدة للمجيء الى هنا.
العلاج بالخلايا الجذعية - "أنا لم يسمعوا قط في حياته كلها"
كما ذكر من قبل السيدة جوزفين يطالعنا الزوج: "عندما تشخيص الفشل الكلوي، وليس لدينا سوى خيارين: الأول هو زرع الكلى، والتي كانت على وشك أن تعقد في ماليزيا. وكان الخيار الثاني مرة أخرى من كان ممارس المحلي للوصول الى هنا. الخلايا الجذعية أنا لم يسمعوا قط في حياتي كلها، وتقدمه لا تساعد الكثير من الناس. من خلال زوجتي كان قادرا على الوصول إلى الإنترنت جمع كل المعلومات لماذا نأتي إلى هنا. في الواقع نصح طبيبي الممارس المحلي لنا قادمة بدلا من السفر إلى ماليزيا للزرع من المتبرع ".
العلاج في الصين
يطالعنا برفقة والدتها وزوجها، وصلت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين على 9 مارس. تلقت 2 العلاجات من الحبل السري الخلايا الجذعية والخلايا الجذعية الوسيطة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، وتنقية الدم، والإرواء الدموى، ترشيح الدم، 2 تبادل البلازما.
بعد العلاج:
"شعرت بأنني يعود إلى الشخص البالغ من العمر 16 سنة" - العلاج بعد الخلايا الجذعية
تحسينات بدأت في الأيام الأولى من العلاج. وقالت انها لن تعتمد على غسيل الكلى بعد الآن أن كان تعزيز الأبرز لنوعية حياة المريض.

يطالعنا العثور على تغييرات inspiringly: "عندما أتيحت لي العلاج بالخلايا الجذعية في الأسبوع الماضي، شعرت نشيطة جدا وحتى الآن، شعرت قوية جدا أفضل بكثير مما كنت أول يصل الى هنا. شعرت بأنني يعود إلى شخص من العمر 16 سنة، هو منجم 52 سنة الآن. أنا نوع من كسب بعض الوزن على وجهي الآن. وأنا أفكر وأنا على الحصول على البصر ".

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web