2015年7月30日星期四

بعد الكرياتينين 1.8 ستة أشهر زرع الكلى، وماذا تفعل

مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
المريض: كان لي عملية زرع الكلى منذ 6 أشهر. كان لي مشكلة حقيقية مع وذمة بعد العملية. بعد الجراحة، وكان لي الكرياتينين 1.3. لالشهرين الماضيين، كنت أخذ 20 ملغ يوميا اسيكس وكان حوالي 15 رطلا. أكثر في الماء، وكان BP في 180 وكنت قصيرة في التنفس. أخيرا زادوا اسيكس إلى 60 ملغ في اليوم الواحد، وأشعر أفضل بكثير. ولكن المشكلة هي أن الكرياتينين زادت إلى 1.8. أنا قلق حقا، ولا أعرف ما يجب القيام به. هل يمكن أن تعطيني بعض الاقتراحات؟
ج: أولا، سوف أشرح ما تسبب وذمة الخاص بك. كما يمكنك أن نفهم، ويمكن التعرف على الكلى المزروعة كجسم غريب من قبل الجسم بعد زراعة الأعضاء، مما تسبب في ردود فعل تنافر المزمنة. ونتيجة لذلك، تضعف وظيفة الترشيح للكلى المزروعة، مما تسبب احتباس الماء والصوديوم وأدى إلى وذمة. ارتفاع ضغط الدم هو أيضا ذات الصلة لزيادة حجم الدم الناجم عن احتباس الماء.
للتخفيف من وذمة، وينصح لك لتقييد الماء والملح المدخول. عادة استهلاك المياه اليومي يمكن أن يكون 500ML + كمية البول على مدار 24 ساعة. ولكن في هذه الطريقة، إذا ذمة وارتفاع ضغط الدم لا تزال خطيرة للغاية، وهناك حاجة اسيكس أيضا وذلك لتقليل مخاطر ارتفاع ضغط الدم. هذا هو العلاج الأكثر شيوعا وكذلك التقليدية للذمة خطيرة وارتفاع ضغط الدم.
بديل لتخفيف الوذمة هو لإصلاح الكلى.

هل لديك اي سؤال؟ يمكنك ترك رسالة، أو هل يمكن أن تصف الأعراض الخاصة بك لدينا خبراء. والخبراء لدينا الرد عليك في أقرب وقت ممكن. من فضلك تأكد من غادروا معلومات الاتصال الخاصة بك إلينا.

没有评论:

发表评论

إذا لديك أي سؤال عن أمراض الكلي ، ممكن أن تبقي رسالة هنا ، بعدين ، سوف نتواصل معك في ثمان أربعين ساعة .

web